Create Synchronicity برنامج مجانى للحفظ التلقائى - موسوعة العلوم و التكنولوجيا

Latest

موسوعة علمية تهتم بكل من التكنولوجيا - الاكتشافات العلمية - اسرار الطبيعة - علماء الحضارة الاسلامية و الحضارة الغربية

BANNER 728X90

السبت، 22 أكتوبر 2011

Create Synchronicity برنامج مجانى للحفظ التلقائى

image
الكثير منا لديه بيانات و مستندات هامه يحتفظ بها على الكمبيوتر الخاص به و جعل هذه البيانات أمنه عن طريق عمليه النسخ الاحتياطى (Backup) من الامور الهامه . و مع ذلك كم منا يتوقف عن ما يقوم به على الجهاز و القيام بعمليه النسخ الاحتياطى للبيانات لتأمينها من اى ضرر قد يحدث مستقبلا ؟؟
من المفيد اذا ان يكون هناك حل تلقائى يقوم بعملية النسخ الاحتياطى بدون اى تدخل من المستخدم.
برنامج (Create Synchronicity) برنامج مجانى يسمح لك سواء يدوى او تلقائى بالقيام بعملية النسخ الاحتياطى لبياناتك . يمكنك من حفظ اى نوع من الملفات سواء صور او مستندات او فيديوهات او موسيقى على اى وسيط اخر سواء وحدات ذاكرة او هارد خارجى او حتى على الشبكة المحلية لعملك.
انظر الرابط في الأسفل لتحميل البرنامج .
image
صورة من محتويات الملف بعد فك الضغط و الملف التشغيلى للبرنامج
اختر لغة البرنامج من القائمة المنسدلة وانقر موافق.
image
المرة الأولى التي تقوم بتشغيل برنامج إنشاء التزامن، يتم سؤالك عما إذا كنت تريد التحقق من التحديثات عند بدء تشغيل البرنامج. الجواب نعم أو لا للمتابعة.
clip_image002
قبل إجراء النسخ الاحتياطي في إنشاء التزامن، يجب إنشاء ملف تعريفى لعملية النسخ الاحتياطى .
يمكن أن يكون توصيفات متعددة لإجراء النسخ الاحتياطي فيما بعد كيفما تريد و بمواصفات و شروط نسخ مختلفه كما تريد و فى أوقات مختلفة.
أضغط ملف جديد.
clip_image002[4]
يتم تحديد النص "ملف جديد". اكتب اسما لملف التعريف الخاص بك واضغط على Enter.
clip_image004
ضبط الوضع يعرض مربع الحوار. حدد الدليل الرئيسي للنسخ منه والدليل الذي سيتم نسخ الملفات اليه كما يتم تحديد ما بداخل المفات لاختيار ما نريد نسخه وطريقة التزامن.
يمكنك أيضا تحديد لتضمين أو استثناء بعض الملفات وبعض الخيارات المتقدمة
clip_image006
التعريف الجديد يعرض في قسم لمحات من النافذة الرئيسية . يمكنك إجراء النسخ الاحتياطي للملفات يدويا في ملف التعريف الخاص بك أو في أي وقت عن طريق النقر على ملف واختيار تزامن من القائمة المنبثقة.
clip_image008
يعرض مربع حوار يبين التقدم في كل خطوة في عملية النسخ الاحتياطي.
clip_image010
إذا كنت تريد نسخة احتياطية من الملفات الخاصة بك تلقائيا، يمكنك جدولة وقت محدد لتشغيل عملية النسخ الاحتياطي في الخلفية. للقيام بذلك ، انقر فوق ملف التعريف الذي تريد جدولة وحدد الجدولة من القائمة المنبثقة.
clip_image012
في مربع الحوار جدولة يعرض. هناك تحذيرا في الجزء العلوي من مربع الحوار تخبرك بأن إنشاء التزامن أن يسجل نفسه كبرنامج بدء التشغيل لتمكين الجدولة. يتم ذلك تلقائيا، بمجرد تشغيل الجدولة.
تحديد مواعيد لتمكين هذا الملف واختيار خانة الاختيار خيارات أخرى لتحديد عدد المرات التي تريد النسخ الاحتياطي التي يؤدونها.
إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو خارج دوري حيث من المفترض أن عملية النسخ الاحتياطي لتشغيل ، قد تحتاج إلى تشغيل الخيار اللحاق النسخ الاحتياطية تفويتها. يروي هذا الخيار إنشاء التزامن لتشغيل أي ملف النسخة الاحتياطية التي كان من المقرر أن يستمر، ولكن تم تأجيله أكثر من يومين. على سبيل المثال ، يقول كان من المفترض نسخة احتياطية لتشغيل في 27 سبتمبر فى الساعة 5:00 بعد الظهر ، وليس على الكمبيوتر في ذلك الوقت. اعتبارا من 29 سبتمبر ، وسوف تحاول التزامن إنشاء دوري لبدء النسخ الاحتياطي حتى يتم تشغيلها بنجاح.
clip_image014
clip_image016
clip_image018
clip_image020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق