يوم فى حياة خلية بشرة (لعبة تعليمية لطفلك) - موسوعة العلوم و التكنولوجيا

Latest

موسوعة علمية تهتم بكل من التكنولوجيا - الاكتشافات العلمية - اسرار الطبيعة - علماء الحضارة الاسلامية و الحضارة الغربية

BANNER 728X90

الجمعة، 8 فبراير 2013

يوم فى حياة خلية بشرة (لعبة تعليمية لطفلك)



مثلما يتعلم الكبار اتباع عادات صحية للعناية بالجسم والبشرة ، يمكنك أيضا تعليم طفلك منذ الصغر هذه العادات عن طريق ألعاب بسيطه يمارسها الطفل بشكل يومى، مما ينتج عنه ترسيخ هذه العادات فى ذهن الطفل. و بما أن احتياج الشخص البالغ للعناية بالبشرة يختلف عن احتياج الاطفال، حيث يتمتعون ببشرة نضرة ناعمة لا تحتاج لترطيب او تنظيف عميق او تقشير، فمن العادات الجيدة هى تعليم الطفل كيفية العناية بالبشرة وكذلك نظافة الشعر والأظافر عن طريق شرح مبسط منذ الصغر. 
من أجل ذلك الغرض، قامت أكاديمية الجلد الأمريكية بتطوير أحد الألعاب التى تساعد الطفل على معرفة الاحتياجات الأسياسية للعناية بالبشرة والنظافة اليومية، وكذلك تعلم بعض المصطلحات الإنجليزية المستخدمة فى اللعبة والمرتبطة بذلك المجال. 

صورة من لعبة حياة خلية البشرة
صورة من لعبة حياة خلية البشرة - انقر على الصورة للدخول للعبة

تسمى اللعبة "حياة خلية البشرة" حيث تقدم للطفل خلية البشرة فى صورة شخصيات كرتونية تمكنه من اختيار الشخصيه اللى سيلعب بها ويطلق عليها اسم ويعتنى بها ويشترى لها الأدوية والمستلزمات اللى تحافظ على جمالها. تتحدث الخلية عن نفسها لتعلم الطفل مصطلحات انجليزية جديدة ولتخبرة باحتياجاتها مثل الحاجه للاستحمام مرة يوميا والحاجه للخروج واللعب فى الحديقة . ويقوم الطفل بزيادة عدد النقاط التى تمكنه من شراء الدواء للخلية عن طريق ألعاب ممتعة يلعبها الطفل أثناء العناية بالخلية لزيادة عدد النقاط .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق