ويندوز 8 windows الجديد صور ومواصفات - موسوعة العلوم و التكنولوجيا

Latest

موسوعة علمية تهتم بكل من التكنولوجيا - الاكتشافات العلمية - اسرار الطبيعة - علماء الحضارة الاسلامية و الحضارة الغربية

BANNER 728X90

الاثنين، 18 يوليو 2011

ويندوز 8 windows الجديد صور ومواصفات

يبدوا أن ويندوز 7 الذي تم إصداره في 22 أكتوبر الماضي لن يكون سوى البداية، حيث تنوي مايكروسوفت إستغلال شعبية النظام القادم والسير في نفس الإتجاه و تقديم أنظمة تشغيل جديدة كل 3 سنوات، سيكون أقربها نظام ” ويندوز 8 ” الذي سيصدر سنة 2012

شكل الشاشة الافتتاحية لويندوز 8

شكل سطح المكتب فى ويندوز 8

شكل ميديا بلاير فى ويندوز 8


هذا ما أعلنت عنه مايكروسوفت (فرع الشركة في إيطاليا) في عرضاً لخططها المستقبلية ،  كما وعدت بتغيرات رئيسية في الشكل و المضمون بما في ذلك تحسين الأداء ، تطوير الواجهة ، تسهيل الوصول الى الملفات، ابتكار أفكار جديدة لتطوير النظام .



ماهو ويندوز 8؟

عندما كان يندوز 7 لم يصدر بعد , بدأت مايكروسوفت في البحث عن مطورين للنسخة القادمة من ويندوز والتي تحمل الاسم الرمزي ويندوز 8 ، حيث يتوقع ان نشاهد البوادر الاولى لهذا النظام في العام 2011 تقريبا, لكن مالذي تخطط له مايكروسوفت في إصدارة ويندوز القادمة؟
ربما سنشاهد سطح مكتب ثلاثي الابعاد؟ من يدري فويندوز 8 مايزال بعيدا لكن يمكننا إستنتاج بعض من المعلومات التي تم توفيرها .

هل سمع أحدكم بنظام الملفات الطموح WinFS؟ كان من المفترض ان يصدر هذا النظام مع ويندوز فيستا ومن ثم إختفى هذا النظام بشكل كلي ولم يذكر بعد صدور ويندوز فيستا , ونحن نعرف مسبقا ان ويندوز 7 لا يحتوي على نظام ملفات جديد ومن خلال قراءة تفاصيل الوظائف في موقع مايكروسوفت ستلاحظ انها تذكر الكثير عن نظام الملفات وتخزين الملفات وتحسين هذه الميزة بشكل كبير مما يجعلنا نظن ان مايكروسوفت تعتزم الكشف عن نظام ملفاتها الجديد مع ويندوز 8.

الإصدار القادم من ويندوز “ويندوز 8 ربما يصدر عام 2012

لماذا ويندوز 8 في العالم 2012؟ : لأن مايكروسوفت عودتنا على إطلاق نسخة جديدة من نظام ويندوز كل 3 سنوات.

الإقلاع السريع سيكون أيضا أحد المميزات التي ستركز عليها مايكروسوفت في ويندوز 8

ويندوز 8 سيحتوي على قدرات رسومية محسنة وقد يتم إضافة تقنية الرسوم الثلاثية الأبعاد إلى النظام (سطح مكتب ثلاثي الأبعاد!!!)

والميزة الأخيرة هي ان النظام سيكون قابلاً للتخصيص بشكل كبير من قبل المصنعين، وهذه الميزة مهمة للشركات التي تريد تخصيص نسخة من النظام للأجهزة اللوحية مثلاً بحيث تعيد تشكيل سطح المكتب.

قبل ان تغلبنا الحماسة فكل هذه الأمور هي عبارة عن نقاط على عرض تقديمي، ولا توجد أي معلومات آخرى تؤكد ظهور هذه المميزات في النسخة النهائية من ويندوز 8 .  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق