شركة "FVC" تتعاون مع "ipoque "لتحسين التعليم العالي في مصر - موسوعة العلوم و التكنولوجيا

Latest

موسوعة علمية تهتم بكل من التكنولوجيا - الاكتشافات العلمية - اسرار الطبيعة - علماء الحضارة الاسلامية و الحضارة الغربية

BANNER 728X90

الاثنين، 18 يوليو 2011

شركة "FVC" تتعاون مع "ipoque "لتحسين التعليم العالي في مصر




وقع الاختيار على شركة "راية" لتكنولوجيا المعلومات التابعة والشريك المعتمد من قبل شركة "FVC" في مصر لـ شركة "ipoque" لاعتماد استخدام جهاز "ipoque PRX-1100" في الجامعات المصرية لأفضلية العرض التقني والمالي.

وأشار الدكتورطارق الأحمدي الطوبيلي المدير التنفيذي لمشروع تطوير نظم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات"ICTP" بمشروع تطوير التعليم العالي "HEEP"، نظراً للحاجة المستمرة لزيادة سعة التردد للجامعات، بحثت إدارة مشروع تطوير نظم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات "ICTP"مراقبة حركة المرور بالإنترنت، واستكشاف سلوك التطبيقات المختلف من أجل تحديد الاستخدام الفعلي ومن ثم عرض النطاق الترددي المتوفر والاستخدام الأمثل لها.

ويعد جهاز "PRX-1100" هو نظام إدارة نطاق التردد الملائم للربط بسرعة أعلى من 400 ميجابيت/ث ودعمه لأكثر من 32 ألف مشترك. كما يعد الجهاز حلاً مناسباً لمشغلى الشبكات ذات الميزانية المحدودة والذين يتطلبون تقرير فوري للعائد من الاستثمار لكنه لا يفضلون التضحية بالأداء أو الموثوقية.

وأضاف الطبولى سيساعد هذا المشروع الجامعات في توفير أفضل خدمات تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات لكافة الأعضاء والموظفين. كما سيمكن للمستخدمين في الجامعات الاستمتاع بالخدمات ذات الجودة العالية. عبر التحكم في التطبيقات كالتحميل الديناميكي والفلاش بحيث يمكن اعطاء الأولوية للمرور العام كالمكتبات العلمية، والحوسبة الرقمية وتطبيقات "Net 2"، ويصبح لدى مستخدمي شبكات الجامعات أعلى جودة خدمات مقدمة، وأفضل أداء للشبكة، وكذلك تحسين الاستقرار والموثوقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق