klikot شبكة اجتماعية أم شكبة اسرائيلية استخبارتية؟؟ - موسوعة العلوم و التكنولوجيا

Latest

موسوعة علمية تهتم بكل من التكنولوجيا - الاكتشافات العلمية - اسرار الطبيعة - علماء الحضارة الاسلامية و الحضارة الغربية

BANNER 728X90

الأحد، 28 أغسطس 2011

klikot شبكة اجتماعية أم شكبة اسرائيلية استخبارتية؟؟





منذ فتره طويلة تعالت الصيحات ما بين مؤيد و معارض بخصوص موقع الفيس بوك (face book) حيث اختلفت الاراء على انه يخترق خصوصيه الفرد من حيث الادلاء بمعلومات شخصيه عنه و الان وصل الاختلافات الى انه المحرك وراء الاحداث الاهيرة من ثورات فى الدول العربية .
أما الان فنعود و نتحدث مره اخرى عن موقع شبيه له حيث انه من مواقع الشبكات الاجتماعيه ايضا و لكن هذه المره الموقع هو اساسا موقع يهودى اسرائيلى .
الموقع هو كليكوت(klikot) تقوم فكرتة كما يتم التسويق له على انه الشبكة الاجتماعيه التى تكافئ أعضائها حيث ان كل المطلوب من العضو هو كتابة مقالات عن كل شئ و أى شئ (يا سلام لو كانت مقالات مرتبطه بالحياة الخاصة و الجنس و العلاقات) و بعد ذلك يكافئ العضو بالمال و المكافأة بالعمله الاجنبية و طبعا كلما زادت كتاباتك زادت المكافأة.
بالبحث عن عنوان الموقع (ip) اتضح ان السيرفر الرئيسى للموقع فى اسرائيل و بالتحديد فى حيفا فى مدينه اسمها (Maagan Michael) لمنظمة او هئية تسمى (Golden Lines Cable).
فهل هذه المره ايضا تتعالى الصيحات ثم تسكت و ينفض الموضوع ام انا هناك حل لحماية شباب و شابات هذه الامة من ضياع فى غياهب الشبكة الدوليه تحت مسميات كثيرة و احلام اكثر.
مرفق صورة تؤيد هذا الكلام
و يمكن استخدام الموقع التالى للتأكد بنفسك

001
002
003

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق