شاشات إقلاع ويندوز8 …… شكل جديد - موسوعة العلوم و التكنولوجيا

Latest

موسوعة علمية تهتم بكل من التكنولوجيا - الاكتشافات العلمية - اسرار الطبيعة - علماء الحضارة الاسلامية و الحضارة الغربية

BANNER 728X90

الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

شاشات إقلاع ويندوز8 …… شكل جديد

على مايبدو أن نظام ويندوز8 القادم سوف يأتي ليُغير اشكالا كثيرة قد إعتدنا عليها منذ زمن بعيد ,وليكن من أهمها قائمة الإقلاع التي تم تحديثها لتُصبح اكثر سهولة وجاذبية.
فلن ترى مع ويندوز8 هذه الخلفية السوداء عند تحميل النظام ,فقد سيظهر شعار عالي الدقة للشركة المصنعة لجهازك ومن ثم يتبعها شاشة الإقلاع التي تحتوي على خيارات بسيطة للإقلاع ومن ثم تستطيع التحول سريعا إلى نوافذ جرافيك عاليه الدقة و التصميم .


فقد اعتدنا منذ بدايات الويندوز على الشاشات السوداء التي كانت مايكروسوفت مصممة عليها دون تغيير لسنوات طويلة ,ولكن ستتغير كثير من الأمور مع النظام القادم.

فقد عملت مايكروسوفت على دمج شاشات الإقلاع وإعادة إقلاع النظام في شاشة واحدة مليئة بالخيارات الرائعة والمتعددة التي تمنحك من إصلاح النظام أو فحص اي مشكلة بالجهاز ,أو استخدام نظام ويندوز آخر ,كما يتيح تنصيب نسخة جديدة من خلال ذواكر الفلاش المتنقلة.
وإلى جانب ذلك فإذا كنت تستخدم أكثر من نسخة ويندوز على جهاز واحد فستظهر إليك شاشة زرقاء تمكنك من اختيار النظام الذي تود الدخول إليه.

وأخيرا فقد تأتي أنظمة ويندوز8 القادمة لتدعم قابليات اللمس ,أي أنك قد لاتحتاج لوحة المفاتيح التقليدية لعمل الكثير من الوظائف وذلك لأن النظام الجديد يأتي ايضا بلوحة مفاتيح على الشاشة قد تستخدمها فى الأوامر Prompt أو إدخال كلمات السر لحسابك الخاص.
win8-1win8-2win8-3win8-4win8-5
شاشات الإقلاع الجديدة لويندوز 8

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق