Qosmio X770 3D كمبيوتر محمول ثلاثى الابعاد من توشيبا - موسوعة العلوم و التكنولوجيا

Latest

موسوعة علمية تهتم بكل من التكنولوجيا - الاكتشافات العلمية - اسرار الطبيعة - علماء الحضارة الاسلامية و الحضارة الغربية

BANNER 728X90

السبت، 1 أكتوبر 2011

Qosmio X770 3D كمبيوتر محمول ثلاثى الابعاد من توشيبا

اعلنت توشيبا عن اطلاقها لكمبيوترات محموله ثلاثية الابعاد من فئة كوزميو تحت المسمى  Qosmio X770 3D  و تلبي أجهزة Qosmio X770 الاحتياجات الاستثنائية لعشاق الألعاب وتوفر القوة اللازمة للتعامل مع تحديات الألعاب، وهي تأتي مجهزة بمعالج قوي رباعي النواة من طراز Intel Core i7 أو Intel Core i5 وأحدث بطاقات الرسوميات من شركة NVIDIA، مما يمنحها إظهار بصري عالي الجودة بدقة 1080 بكسل. والإضافة إلى ذلك تتميز هذه الأجهزة بوجود ذاكرة بسعة 4 غيغابايت أو 6 غيغابايت أو حتى 8 غيغابايت، وبشاشة عالية الدقة HD+ من قياس 43.9 سم (17.3 إنش). ويعتمد الكمبيوتر على سواقة الأقراص الصلبة Solid State Hybrid 4G ذات الأداء السريع، ويحتوي الكمبيوتر على منفذ HDMI للتوصيل بالشاشات الخارجية عالية الوضوح.
وتتميز أجهزة Qosmio X770 3D  من الفئة السابقة بشاشة ثلاثية الأبعاد عالية الدقة بالكامل من قياس 43.9 سم (17.3 إنش) تدعم تقنية الرؤيا ثلاثية الأبعاد NVIDIA 3D Vision التي تتيح للمستخدمين رؤية صورة ثلاثية الأبعاد عند ارتدائهم النظارات المرفقة.
يحتوي كمبيوتري كوزميو على سماعات ستيريو عالية الجودة من نوع harman/kardon مع مضخم صوت إضافي لسماع الأصوات العميقة بشكل قوي. ومع دعم تقنية الصوت المتقدمة Dolby تقدم هذه الأجهزة نوعية صوت عالية عادة ما تتميز بها أنظمة الصوت في الأجهزة الأكثر تقدماً.
ستتوفر كمبيوترات كوزميو الجديدة خلال الربع الثالث من عام 2011  في الشرق الأوسط.

image image
image image
image image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق