ماذا تعرف عن العالم نبيـل القليني؟ - موسوعة العلوم و التكنولوجيا

Latest

موسوعة علمية تهتم بكل من التكنولوجيا - الاكتشافات العلمية - اسرار الطبيعة - علماء الحضارة الاسلامية و الحضارة الغربية

BANNER 728X90

الخميس، 25 أبريل 2013

ماذا تعرف عن العالم نبيـل القليني؟

متعة المعرفة فى كونها تحتاج الى البحث و الاستكشاف و غرابة العالم العربى فى انه لا يبحث عن ابنائه من العلماء حينما يختفوا فى ظروف غامضة .
العالم نبيل القلينى - احد علماء الذرة المصريين - اختفاء العالم نبيل القلينى يعتبر من غرائب العلم التى تحتاج الى البحث حتى الان . فلقد اختفى بدون اى مقدمات منذ عام 1975 و حتى الأن .
نبيل القلينى
العالم المصرى نبيل القلينى
تم ارسال نبيل القلينى فى من قبل كلية علوم القاهرة فى بعثة ابحاث الى تشيكوسلوفاكيا للقيام بأبحاث فى مجال الذرة . و ادت هذه الابحاث التى قام بها العالم نبيل القلينى الى الكشف عن عبقرية فذة فى مجال الذرة  ساعدت على ان يحصل على الدكتوراة من جامعة براغ.

الاثنين الموافق 27/1/1975 جرس هاتف شقة الدكتور القلينى يدق و يتوجة نبيل القلينى للرد على المكالمة و التى قام بعدها بالخروج من الشقة و لم يرجع حتى الأن ....غريب؟؟!!

الأغرب انه عندما بعثت كلية العلوم الى جامعة براغ للاستفسار عن الكتور نبيل القلينى كان الرد من جامعة براغ ان نبيل القلينى خرج بعد تلقى مكالمة هاتفية و لم يعد الى بيته .....

كيف عرفت جامعة براغ بخصوص المكالمة و كيف عرفت بخروجه و انه لم يعد أسئلة لا يوجد لها اجابة حتى الأن . و يبقى لغز الدكتور العالم المصرى نبيل القلينى لغز مفتوح حتى الان فى سلسلة استهداف العلماء العرب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق