تصفح الـ Bookmarks من أي جهاز مع Infoaxe - موسوعة العلوم و التكنولوجيا

Latest

موسوعة علمية تهتم بكل من التكنولوجيا - الاكتشافات العلمية - اسرار الطبيعة - علماء الحضارة الاسلامية و الحضارة الغربية

BANNER 728X90

الأربعاء، 4 يناير 2012

تصفح الـ Bookmarks من أي جهاز مع Infoaxe

معظمنا عادة ما يكون متحفظ على بيانات و تسجيلات تصفحه للنت و يبحث دائما على الخصوصية فى التصفح .و لكن هناك البعض يحب ان يبقى على إطلاع و متابعة لمواضيع تصفحه وابقائها معه حيثما ذهب.و لهؤلاء نقدم لهم محرك البحث Infoaxe.
Infoaxe هو محرك بحث يقدم خدمة البحث عن المعلومات و لكن فى صورة خاصة تتمثل فى البحث عن Bookmarks على المتصفح الخاص بك ؟ غريب!! اذا دعنا نوضح
كيف يعمل Infoaxe ؟
clip_image002
يعمل عن طريق فهرسة كل صفحات الويب التى تزورها فى الوقت الفعلى من خلال جهازك و من ثم يقوم بتسجيل هذه الصفحات و عناوينها فيما يسمى ذاكرة الويب الشخصية تبعا لكل مستخدم و بعد ذلك يمكن تصفح هذه الذاكرة من اى جهاز اخر سواء جهاز عمل او فى مكان اخر فقط من خلال دخولك على موقع المتصفح http://login.infoaxe.com/login.jsp و ادراج اسم المستخدم و كلمه السر و بعدها يمكنك تصفح الـ Bookmarks كما تريد . و يمكنك ايضا التمتع ببعض الخدمات الاخرى مثل :
شريط ادوات المتصفح :
clip_image004
مجموعة من الوظائف التى يمكنك استخدامها بسهولة و يسر بمجرد تسجيل الدخول على الموقع
الصفحة الرئيسية نجد بها مربع البحث التى يمكن من خلاله البحث عن اى محتوى على الويب.
clip_image006
يتيح لك ايضا من داخل الموقع استكمال بحثك عن موضوع معين او استكمال بحث تقوم بعملة كما يمكنك مشاركة صفحات مع اخرين سواء اصدقاء عن طريق الشبكات الاجتماعية او عن طريق البريد.
يمكنك تصفح مواقعك و مفضلاتك الشخصية من داخل الموقع مع العلم انه لا يقوم بتسجيل بيانات خاصة مثل بيانات الدخول على المواقع الاجتماعية او على مواقع البنوك و الحسابات المصرفية و ذلك يعطى مزيد من الخصوصية و الأمان .
clip_image008
ليس هناك داعى للقلق بعد الان عندما تحتاج الى الدخول الى موقع اعجبك قمت بتسجيلة فى جهازك الشخصى ولا تتذكر اسمه بالكامل و تريد ان تشاركه مع اصدفاء العمل
فقط يمكنك ادخال اسمك و كلمه السر على موقع Infoaxe و بعدها يمكنك تصفح مفضلاتك من على جهازك الشخصى و مشاركتها مع الاصدقاء بكل يسر و سهولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق