برامج مجانية للتعامل مع ملفات PDF و MS-Office - موسوعة العلوم و التكنولوجيا

Latest

موسوعة علمية تهتم بكل من التكنولوجيا - الاكتشافات العلمية - اسرار الطبيعة - علماء الحضارة الاسلامية و الحضارة الغربية

BANNER 728X90

الأربعاء، 4 يناير 2012

برامج مجانية للتعامل مع ملفات PDF و MS-Office

الحل الذى يتبادر الى اذهاننا عندما نجد انفسنا فى وسط كومه من الوثائق و الاوراق المهمة هو تحويل هذه الاوراق الى مستندات رقمية و حفظها فى الكمبيوتر .ولكن عندما نتوقف للحظه نجد اننا خصلنا على تنظيم و أرشفه لهذه المستندات و مع هذه الارشفة نجد اننا حصلنا على نوع جديد من صداع الرأس و المشاكل الخاصة بالمستندات المحفوظة.
عندما تبدأ التعامل مع الملفات المحفوظة فى الكمببوتر نجد اننا نتعامل مع انواع مختلفة من الملفات و بتنسيقات و امتدادت مختلفة.
قامت شركة Investintech و هى شركة تقوم بعمل برامج لملفات PDF – تقوم بتوفير بعض البرامج المجانية لعرض و تحويل انساق ملفات سوف نعرض منها خمس برامج مجانية هى :

Slim PDF Reader

Slim PDF Reader برنامج قارئ ملفات PDF خفيف على الكمبيوتر و ذو حجم صغير و يوفر لك خدمة الاطلاع على ملفات PDF و طباعتها بمنتهى السهولة و اليسر

image
رابط تحميل البرنامج

Docx to Doc Online Converter

لم تقم بتحديث حزمة برامجك المكتبية بعد ؟ تصلك ملفات جديدة بنسق .Docx و لا تقدر على التعامل معها و تصبح بين اختيار ان لا تتعامل مع هذه الملفات مطلقا او تقوم بتحديث حزمة برامجك المكتبية .
حسنا . موقع http://www.doc.investintech.com يقوم بتوفير خدمة تحويل الملفات من .Docx الى doc بسهولة و من ثم تقوم بفتحها على جهازك .فقط قم برفع الملف على الموقع و انتظر قليلا حتى يتم التحويل و من ثم قم بتنزيل النسحه الجديدة على جهازك و ابدأ العمل .
image

PDF to HTML Online

لو كنت تمتلك موقع او مدونة و تريد عرض بعض ملفات PDF حسنا ماذا تفعل ؟
الطبيعى ان تقوم بعرض الملفات عن طريق Flash Tools مدمجو فى المتصفح و لكنها تحتاج الى وقت للتحميل .
ما رأيك فى ان تستعمل هذا الموقع http://pdf.investintech.com لتحويل ملفات PDF الى ملفات HTML و من ثم عرضها بسهولة و يسر داخل المتصفخ و بدون وقت مما يساعد زوار الموقع او المدونة على تصفح اسرع و اسهل.
image

CSS Templates

هل تخطط للحصول على موقع على النت ؟ حسنا اليك 12 قالب مجانى 100% من قوالب CSS يمكنك الاطلاع عليهم و اختيار ما يناسبك و الحصول عليه مجانا و ...ابدأ العمل
image

Free PowerPoint Templates

image
تبحث عن قوالب PowerPoint جديدة استعداد للاجتماع القادم ؟ حسنا اليك مجموعة من القوالب المجانية المتميزة يمكنك تصفحها و اختيار من بين 12 قالب مجانى ما يناسب طبيعة عملك و الحصول عليه من على موقع
و يمكنك الاطلاع على خدمات الموقع الاخرى المدفوعة الاجر ربما يناسبك منها شيئا اخر..........غير مجانى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق